فـوائــد الزوجة النكـدية...!!!؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فـوائــد الزوجة النكـدية...!!!؟؟؟

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 23, 2010 10:53 pm


من يعتقد بأن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ بكل تأكيد !!
فـ للزوجة النكدية فوائد متعددة ،، ومن أهمها التالي :
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله ،، طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم بكاملة

تساعد الزوج على صلة الرحم ،، لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه ،،

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل :

" وراء كل رجل عظيم إمرأة "

Admin
Admin

عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

http://taouiala.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى